الارشيف / كرة قدم

أشرف بن عياد يفتح النار على تشافي بسبب لاعبي برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أشرف بن عياد يفتح النار على تشافي مدرب برشلونة بعد تصريحاته النارية التي أطلقها ضد الإعلام عقب الفوز على ألافيس في الدوري الإسباني.

انتهت منذ قليل، أحداث مباراة البارسا ضد ألافيس، التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة ال 13 من مسابقة الدوري الإسباني، وتمكن النادي الكتالوني من الفوز بهدفين مقابل هدف.

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 

وكان ألافيس، قد فجئ البارسا، بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، لكن استطاع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تحقيق الريمونتادا في الشوط الثاني بتسجيله هدفين.

أشرف بن عياد: تصريح غير موقف من تشافي اليوم

انتقد الصحفي المغربي أشرف بن عياد مراسل قنوات الكأس القطربة، والمقرب من نادي برشلونة، تشافي مدرب الفريق الكتالوني بسبب تصريحاته ضد وسائل الإعلام، التي أطلقها خلال المؤتمر الخاص بمباراة برشلونة وألافيس.

أشرف بن عياد
أشرف بن عياد

أشرف بن عياد:- “جميع لاعبي برشلونة دوليون تقريبًا ويلعبوا امام الملاين من المشجعين في العالم، اذا لم يتمكن لاعب من تحمل انتقادات الصحافة فلا يمكنه ارتداء قميص هذا النادي، تصريح غير موفق من تشافي اليوم.”

وكان هيرنانديز قد هاجم وسائل الإعلام وبالأخص الصحافة، بسبب الانتقادات التي توجها للفريق، مشيراً أنها تؤثر بالسلب على اللاعبين، ومستوى الفريق، وتخلق سيناريوهات غير حقيقية.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا