الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يجد بديل مبابي في الدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، عن أن ريال مدريد وجد بديل لصفقة التعاقد كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكي يقوم بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية أفادت بأن النادي الملكي قرر أن ينسحب من صفقة التعاقد مع كيليان مبابي وسيتم استبدال هذه الصفقة بالتعاقد مع لاعب آخر وربما يكون قد وجد ضالته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الفترة الحرة بيناير المقبل ويحق له حينها التوقيع لأي نادي على أن يقوم بالانتقال له بشكل رسمي في نهاية الموسم الجاري.

هالاند بديل كيليان مبابي في ريال مدريد

هالاند

وافادت صحيفة آس الإسبانية، بأن الكاميرات رصدت تواجد رافائيلا بيمنتا محامية إيرلينج هالاند لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، خلال مباراة ريال مدريد وسبورتنج براجا البرتغالي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وترددت الأنباء عقب ذلك حول احتمالية انتقال اللاعب لصفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة خصوصا مع وجود علاقة صداقه قوية بين إيرلينج هالاند وجود بيلينجهام لاعب النادي الملكي وهو الأمر الذي ربما أن يمهد الطريق نحو انتقال اللاعب النرويجي لصفوف النادي الملكي بالفترة المقبلة.

جود بيلينجهام - ريال مدريد
جود بيلينجهام 
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا