الارشيف / كرة قدم

موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة ضد الفتح في دوري روشن

محمد محمود - ابوظبي - صرحت تقارير صحفية، عن اخر مستجدات إصابة كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، ومدى جهزيته للعب فى مواجهة نادى الفتح وذلك فى إطار الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي.

تشكل إصابة كريستيانو رونالدو، عقبه من حيث موقف النادى من الاستفاده من جهوده خلال مبارة غداً التى تجمع نادى النصر فى مواجهه الفتح.

وقد تعرض رونالدو، للإصابة خلال مشاركته في المباراة التى جمعت بين فريق النصر وبالاتفاق، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

النصر

موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة ضد الفتح

أكدت صحيفة “الرياضية السعودية”،على أن الجهاز الطبي لنادي النصر، سيقوم اليوم الثلاثاء  بإستلام، التقرير  الطبي الخاص برونالدو بعد تعرضه لإصابة خفيفة في العضلة الضامة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن كريستيانو رونالدو  قد طلب من مدرب الفريق استبداله خلال المباراة الأخيرة، وهو ما تم عند الدقيقة 84 بعد شعوره بآلام في العضلة، أجبرته على الخروج من الملعب.

وأصبح فريق النصر، قريب من خسارة جهود اللاعب كريستيانو رونالدو حيث ان الاصابة تشكل عقبه فى بيان موقفه من مدى استعداده للتواجد في مواجهة الفتح غداً.

والجدير بالذكر أنه قد انتهت آمال فريق النصر في المنافسة على لقب الدوري السعودي،حيث قد تعادل في المباراة الأخيرة أمام الاتفاق، و استطاع نادي الاتحاد الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة متأخرًا بفارق 5 نقاط عن الاتحاد، البطل والمتصدر للدورى.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا