الارشيف / كرة قدم

مدرب أبها يغازل كريم بنزيما عقب رباعية الاتحاد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - غازل المدرب التونسي، يوسف المناعي، المدير الفني لنادي أبها، النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها زعيم الجنوب أمام العميد.

ونجحت كتيبة النمور بقيادة المدرب حسن خليفة، في الفوز على نظيره أبها، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد عبدالله الفيصل، لصالح منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

كريم بنزيما

وبهذه النتيجة، رفع العميد رصيده إلى النقطة 24، ليأتي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي، وبفارق 11 نقطة عن نادي الاتحاد المتصدر للترتيب.

فيما تجمد رصيد نادي أبها عند النقطة 13، ليحتل المركز الثالث عشر من الجدول الترتيب.

مدرب أبها يغازل كريم بنزيما عقب رباعية الاتحاد

مدرب أبها يغازل كريم بنزيما عقب رباعية الاتحاد
يوسف المناعي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قال يوسف المناعي، المدير الفني لأبها: “نتيجة لا تعكس المواجهة، لعبنا مباراة متوازنة”.

وتابع: “ما جعل ‎الاتحاد يتفوق في المواجهة هي القدرات الفردية، اندفعنا للعودة وكلفنا ذلك هدفين مما جعل الاتحاد يستثمر المساحات”.

وأكمل: “درسنا ‎الاتحاد بشكل جيد ولم نهتم بإقالة مدرب فريق الخصم، فنحن نواجه الاتحاد فريق كبير ولديه لاعبين مميزين”.

مدرب أبها يغازل كريم بنزيما عقب رباعية الاتحاد
لقطة تجمع مدرب أبها يوسف المناعي يصافح نظيره مدرب الاتحاد حسن خليفة

وواصل: “الحالة النفسية والروح القتالية للاعبي ‎الاتحاد كان في أوج عطائها، ونحن طمعنا في المواجهة وعندما تندفع أمام الاتحاد وتضيع الفرص عليك تحمل النتيجة”.

وفي حديثه عن مهاجم العميد، قال: “كرة القدم تُلعب على جزئيات لو كان لدينا كريم بنزيمة لنتصرنا الليلة، لديهم لاعب مذهل يحمل كرة ذهبية حاولنا إيقافه ولكن كان ذلك صعب”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا