الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتي يثير الجدل بشأن مستقبله مع ريال مدريد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، الجدل بتصريحاته قبل مباراة فالنسيا بشأن مستقبله.

كارلو أنشيلوتي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لمواجهة نظيره فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين، مساء الغد السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتحتضن أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الميرنجي، مجريات اللقاء الذي سيجمعه مع نظيره نادي فالنسيا في إطار فعاليات مسابقة الليجا.

ويتواجد اللوس بلانكوس في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، فيما يقع فريق فالنسيا في المركز الثامن من سلم الليجا برصيد 18 نقطة.

وسوف تُذاع فعاليات اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين غدًا، عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، ويُعلق على اللقاء المخضرم التونسي عصام الشوالي.

أنشيلوتي يكشف موقفه من التجديد مع ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

وتحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، قائلًا: “تحسين الفريق؟ في بعض الأحيان كان لدينا مستوى جيد جدًا، لكننا نبحث عن الاستمرارية”.

وتابع: “لم نكن مستمرين دائمًا، ولكن في الوقت الحالي، أنا راضٍ تمامًا عن الموقف، وعن التحسن الدفاعي. هناك ضرورة لوضع الاستمرارية في كل ما نقوم به”.

وأضاف: “تجديد فالفيردي؟ أنا محظوظ بالعمل مع لاعبين يتمتعون بخصائص استثنائية. أنا فخور بتدريب النادي الملكي”.

وواصل: “إذا تقدم الشباب بشكل جيد، فهذا جيد للنادي ولهم. لدي فكرة أن هؤلاء اللاعبين يتطورون، لأنهم جيدون جدًا”.

وبشأن مستقبله مع الميرنجي، أردف: “أغار من التجديدات؟ لماذا أغار (يضحك)؟ لا على الإطلاق. لدينا الوقت للقيام بذلك”.

وأتم: “مستقبل هذا النادي مكتوب بالفعل مع هؤلاء اللاعبين. لقد جددوا عقدهم لأنهم هنا ويحبون ذلك كثيرًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا