الارشيف / كرة قدم

نونو سانتو يقترب من تدريب الأهلي.. تفاصيل مفاجأة!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمرًا حول مصير المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، بعدما أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم عن إقالته من مهمة تدريب الفريق؛ نظرًا لسوء نتائج العميد.

وشهد العميد منذ انطلاقة الموسم الحالي، تراجع شديد في مستوى الفريق، تحت قيادة المدرب البرتغالي، سواء على المستوى المحلي في بطولة دوري روشن السعودي، أو المستوى القاري في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الاتحاد السعودي

وتم إسناد مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، إلى مساعد المدرب حسن خليفة، بشكل مؤقت وذلك لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد، وإعادة تشكيل الجهاز الفني بما يلبي تطلعات طموحات النادي.

اقتراحات بتعيين نونو سانتو خليفًا للألماني ماتياس يايسله

يعاني النادي الأهلي من سوء في نتائج الفريق، الأمر الذي يثير غضب الجماهير الأهلاوية ويدفعها للمطالبة بضرورة توجيه الشكر للمدرب الألماني، ماتياس يايسله، قبل ضياع الموسم.

نونو سانتو يقترب من تدريب الأهلي.. تفاصيل مفاجأة!
نونو سانتو

وخلال تصريحات تليفزيونية، قال حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة السابق، في هذا السياق: “حزين على رحيل نونو سانتو عن الاتحاد، وأنصح الأهلي إذا كان يريد تغيير يايسله التعاقد مع المدرب البرتغالي”.

وعلى الجانب الآخر، غرد الإعلامي الأهلاوي، علي الزهراني، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة بتطبيق “إكس”، قائلً: “قرار بسيط تتخذه الإدارة تجعل من النادي بطلاً للدوري، نونو سانتو بديلًا لماتياس يايسله، مثل هذه القرارات تحتاج الشجاعة والقرارات الشجاعة لا تبرمها الأيادي المرتعشة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا