الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد ضد سبورتنج براجا.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتنج براجا البرتغالي، والتشكيل المتوقع للمواجهة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

ريال مدريد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لمواجهة نظيره البرتغالي في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

الجدير بالذكر أن الفريق الميرنجي يتواجد ضمن المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات في بطولة التشامبيونز ليج، رفقة أندية يونيون برلين، براجا البرتغالي ونابولي الإيطالي.

ويتواجد النادي الملكي في صدارة ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، يليه نابولي برصيد 6 نقاط، ثم سبورتنج براجا 3 نقاط، ويتذيل يونيون الترتيب بدون نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتنج براجا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الأربعاء، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

كما تستعد أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس، لاستضافة فعاليات اللقاء المرتقب والذي سيجمع الميرنجي مع نظيره سبورتنج براجا البرتغالي.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سبورتنج براجا

وستُذاع فعاليات المباراة التي ستجمع بين النادي الملكي ونظيره يونيون برلين، عبر شاشة قناة بين سبورت 1 إتش دي القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة دوري الأبطال.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد سبورتنج براجا

الميرنجي
الميرنجي

ومن المتوقع أن يخوض المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب القلعة البيضاء، المباراة أمام نظيره الفريق البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، بتشكيل مكون من :-

في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجير، ناتشو وإدواردو كامافينجا.

وسط الميدان: توني كروس، فيديريكو فالفيردي، فيران جارسيا وفينيسيوس جونيور.

يقود الهجوم: خوسيلو ورودريجو جوس.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا