الارشيف / كرة قدم

شجار بين بنزيما وسانتو يثير أزمة في الإتحاد السعودي

محمد محمود - ابوظبي - أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي، دخل في مشاجرة مع البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق، عقب الهزيمة أمام القوة الجوية العراقي، في دوري أبطال آسيا.

وخسر الاتحاد السعودي أمام مضيفه القوة الجوية العراقي بهدفين دون مقابل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ولا يعد هذا الخلاف الأول بين الطرفين، بل سبق وأن أفادت تقارير في مستهل الموسم بعدم قناعة المدرب البرتغالي بنجم ريال مدريد السابق.

ويعيش الاتحاد فترة عصيبة بعدما اكتفى بفوزين فقط خلال آخر 9 مباريات، وهو ما جعله يتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

ووفقا لما كشفته صحيفة “ريليفو” الإسبانية، فإنه بين شوطي مباراة النمور والقوة الجوية، قام سانتو بتوبيخ لاعبيه على ما قدموه في الشوط الأول، ليقوم بنزيما برفع صوته اعتراضًا على المدرب، ليوجه الثنائي صراخًا وعبارات متجاوزة لبعضهما البعض، شملت الإهانات.

وأكدت الصحيفة أن نونو وبخ بنزيما على موقفه تجاه الفريق، حيث يبدو أن اللاعب ليس منخرطًا اجتماعيًا بشكل كبير مع بقية زملائه، في حين أن لاعب ريال مدريد السابق يرى أن أسلوبه لا يتناسب مع طريقة المدرب

يتصدر فريق اتحاد جدة السعودي، ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أسيا، برصيد 9 نقاط رغم خسارته أمام القوة الجوية العراقية الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا