الارشيف / كرة قدم

نجم برشلونة السابق يكشف عن سبب رحيلة للدوري الفرنسي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - نقلت صحيفة آس الإسبانية تصريحات لاعب برشلونة السابق عثمان ديمبلي : رحيلي عن برشلونة ؟ لقد كانا أفضل عامين لي في برشلونه هما اللذان عملت فيهما مع تشافي لكنني كنت أريد التوقيع مع باريس سان جيرمان .

وأضاف : “ لقد كان باريس سان جيرمان هو السبب في تغيير رأيي وليس لأنني أريد الرحيل عن برشلونه باريس سان جيرمان والرئيس ناصر الخليفي كانا مهتمان بي منذ فترة طويلة عندما كنت في دورتموند بدأنا الاتصالات في ذلك الوقت كان هدفي هو اللعب في برشلونه ” .

عثمان ديمبلي

ديمبلي لاعب برشلونة السابق يمدح مدربه تشافي هيرنانديز

خرج عثمان ديمبلي مهاجم باريس سان جيرمان بتصريحات جديدة يوضح خلالها السبب الذي دفعه للرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي رغم أنه كان من أهم اللاعبين في منظومة المدرب تشافي هيرنانديز .

تشافي هيرنانديز - برشلونة
تشافي هيرنانديز – برشلونة

وأوضح ديمبلي أن أفضل فتراته في برشلونه كانت تحت قيادة تشافي هيرنانديز لكن ما جعله يقرر الرحيل هو رغبته في اللعب مع باريس سان جيرمان واقتناعه التام بمشروع النادي الجديد .

وأنهى ديمبلي حديثه لصحيفة آس الإسبانية : أظهر الرئيس مرة أخرى أنه يريد التعاقد معي ثم تحدثت مع المدرب ولويس كامبوس ووجدت أنني أحببت المشروع على الفور .

وصدم ديمبلي عشاق برشلونه في الصيف الماضي بقرار رحيله ويرى الكثيرين أن خان النادي الذي قدم له كل شيء وصبر عليه لعدة سنوات وتغافل عن سلسلة إصاباته التي كان سببها عدم احترافيته في الكثير من الأحيان .

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا