الارشيف / كرة قدم

قرار مثير من النصر السعودي عقب خسارة دوري روشن

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - اتخذ نادي النصر السعودي قرارًا مثيرًا عقب خسارة لقب بطولة دوري روشن، بالأمس بشكل رسمي لصالح فريق اتحاد جدة.

أقيمت مساء السبت، أحداث المباراة التي جمعت بين فريق النصر مع نظيره الاتفاق ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة دوري روشن السعودي 2022-2023.

وشهدت أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، فعاليات اللقاء الذي جمع الفريق العالمي مع الاتفاق، والذي إنتهى بنتيجة هدف مقابل اَخر، أحرز جوستافو لصالح النصر.

قرار مثير من النصر السعودي عقب خسارة دوري روشن

فيما فاز اتحاد جدة على الفيحاء بثلاثية نظيفة، وهكذا نجح العميد من التتويج بلقب بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023، برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر صاحب الوصافة.

قرار مثير من النصر السعودي عقب خسارة دوري روشن

وعلى هامش ذلك، اتخذ مجلس إدارة العالمي برئاسة مسلي اَل معمر، أولى قرارات تصحيح مسار الفريق قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وبحسب ما كشفه المراسل الصحفي بقناة الكأس القطرية، محمد السعدي، أن الإدارة النصراوية، قررت التعاقد مع نجم فريق ليون الفرنسي.

حسام عوار
حسام عوار

وتسعى إدارة العالمي، للتعاقد مع اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، حسام عوار، متوسط ميدان صفوف فريق ليون الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر، أن عوار بجيد التمركز كصانع ألعاب أو منتصف الملعب، مما يجعله لاعبًا محوريًا في أي فريق ينضم إليه، لذلك تستهدف إدارة النادي السعودي ضمه، خاصةً وأن روما الإيطالي يهتم بنجم ليون.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا