الارشيف / كرة قدم

تواجد ليونيل ميسي في مباراة برشلونة وريال مايوركا!

محمد محمود - ابوظبي - تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مباراة برشلونة المقامة الاَن أمام نظيره فريق ريال مايوركا.

وتشهد أرضية ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، مجريات اللقاء الذي يجمعه مع ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023.

ويتقدم البارسا حتى الاَن بنتيجة هدفين دون رد على حساب الفريق الضيف، أحرزهما النجم أنسو فاتي في شباك ريال مايوركا.

الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني، كان قد توج بلقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، ودخل اللقاء اليوم وهو في رصيده 85 نقطة متصدر جدول الليجا.

ودخل المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب البلوجرانا اللقاء أمام نظيره فريق ريال مايوركا، بتشكيل رسمي جاء كالاَتي :-

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: بالدي، كوندي، كريستينسن، جوردي ألبا.

وسط الميدان: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بابلو جافي، عثمان ديمبيلي.

يقود الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي.

تواجد ليونيل ميسي في مباراة برشلونة وريال مايوركا!

وأثناء مجريات المباراة بين البارسا وريال مايوركا، التقطت العدسات المصورة تواجد الليو ميسي في المدرجات الخاصة بملعب سبوتيفاي كامب نو عُقر دار النادي الكتالوني.

وعلى صعيد متصل، انتشرت التكهنات حول مستقبل ليونيل مع باريس سان جيرمان، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو المقبل.

تواجد ليونيل ميسي في مباراة برشلونة وريال مايوركا!

كما تلقى نجم كأس العالم 2022 قطر، عروض من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة، تم تقديمها من أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريق اللاعب السابق.

وعلى هامش ذلك، ترغب الجماهير الكتالونية في استعادة أسطورة الفريق السابق، ولهذا حرصوا في لقاء البارسا اليوم على الهتاف باسم ميسي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، اقترانًا برقم قميص اللاعب.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا