الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتي يكشف سر الفوز أمام برشلونة في الكلاسيكو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد سر الفوز أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو.

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الكلاسيكو بين المرينجي ومنافسه برشلونة، في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني، بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف أحرزها بيلينجهام.

بيلينجهام

وبهذه النتيجة ارتقى الملكي إلى صدراة جدول ترتيب الليجا، برصيد 28 نقطة بالتساوي مع جيرونا صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما استقر برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

كارلو أنشيلوتي: الشوط الثاني هو مفتاح الفوز

كشف المدرب الإيطالي سر فوز ريال مدريد أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة.

أنشيلوتي يكشف سر الفوز أمام برشلونة في الكلاسيكو
كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

قائلاً:- “مفتاح الفوز كان تعاملنا مع الشوط الثاني وليس الأول لأنه كان للنسيان، لقد كنا بطيئين في الشوط الأول ولكن في الثاني حدث العكس تماماً، أصبحنا أكثر عدوانية وأكثر قوة في الهجوم.”

تابع:- “يحدث أحيانًا أنك لا تلعب بالطريقة التي تريدها، لم نلعب بمستوانا، وقد يحدث ذلك في بعض الأحيان، لقد واجهنا صعوبة في البداية، ولم نكن أقوياء جدًا في المبارزات. ولحسن الحظ، في الشوط الثاني كان الأمر مختلفاً”.

أنشيلوتي يكشف سر الفوز أمام برشلونة في الكلاسيكو

وأضاف:- “لقد غيّر لوكا الديناميكية، وبدأنا في السيطرة على الكرة، تغيرت الديناميكيات والإستحواذ، لقد كان بيلينجهام فعالاً للغاية في منطقة الخصم وكان عدوانياً بشكل أكبر في الشوط الثاني”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا