الارشيف / كرة قدم

كريستيانو رونالدو شاذ وميسي قزم.. رئيس الليجا يوجه رسالة لـ فينيسيوس

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قام خافيير تيباس، رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بالاستشهاد بالنجم البرتعالي كريستيانو رونالدو، وتوجيه رسالة إلى فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد.

وجاءت رسالة تيباس بعد الأحداث المسيئة التي تعرض لها نجم البرازيلي، والإهانات العنصرية التي تلقاها على ملعب ميستايا، خلال مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا بالدوري الإسباني.

وكان النادي الملكي قد أصدر سلسلة من البيانات المناهضة لما حدث ضد فينيسيوس جونيور، وأيضًا الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي أدان ما حدث بملعب فالنسيا.

كريستيانو رونالدو

مستشهدًا بـ كريستيانو رونالدو .. رئيس الليجا ينصح فينيسيوس

وقال تيباس رئيس رابطة الليجا في مؤتمر صحفي صباح اليوم: “سألوني سابقاً من هو اللاعب الذي سيحل مكان ميسي في الليجا؟ جوابي كان فينيسيوس”.

وأضاف: “فينيسيوس جونيور سوف يُحقق الكرة الذهبية في المستقبل، إنه لاعب مُهم للغاية في فريق ريال مدريد والمنتخب البرازيلي كذلك”.

واختتم حديثه قائلا: “لقد نعتوا كريستيانو بالمثلي، وقالوا عن ميسي إنه يعاني من إعاقة في النمو، والآن أتى الدور على فينيسيوس لأنه لاعب رائع. إذا غاظك أن فينيسيوس لاعب كبير، فبدلا من أن تنعته بـ”الأسود اللعين” اصرخ فيه “اخرس!” ليهدأ قليلا”.

كريستيانو رونالدو شاذ وميسي قزم.. رئيس الليجا يوجه رسالة لـ فينيسيوس
ميسي – رونالدو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا