الارشيف / كرة قدم

فرانس فوتبول: ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية 2023

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المحتمل بجائزة الكرة الذهبية 2023، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

ومن المنتظر أن تعلن المجلة الفرنسية عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية خلال حفل بالعاصمة الفرنسية باريس، في الــ 30 من أكتوبر الجاري.

ليونيل ميسي

فرانس فوتبول أبلغت ميسي بفوزه بالكرة الذهبية 2023

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مجلة فرانس فوتبول أبلغت الأسطورة الأرجنتينية ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، أنه الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2023.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أن مجلة فرانس فوتبول بالفعل أرسلت صحفيين إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء مقابلة مع ليو، وهي مقابلة تقليدية يتم تصويرها مع الفائز بالجائزة على أن تذاع خلال حفل الإعلان الرسمي.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يحالف الحظ النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام آخر.

فرانس فوتبول: ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية 2023
محمد صلاح – ليفربول

وفي حال فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية 2023 ستكون هذه هي الكرة الذهبية الثامنة التي يفوز بها ميسي، والأولى التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول للاعب لا يلعب لأي فريق أوروبي.

تطورات مستقبل ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

إنتر ميامي
إنتر ميامي

 كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات مستقبل النجم الأرجنتيني ميسي مع فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وبحسب الصحفي الموثق “فابريزيو رومانو“، المتخصص سوق الانتقالات في أوروبا، فإن ميسي يركز فقط على منتخب الأرجنتين وإنتر ميامي ولا يفكر في الذهاب إعارة إلى برشلونة أو السعودية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا