الارشيف / كرة قدم

برشلونة يراقب لاعبي دوري روشن السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن برشلونة يسعى لمراقبة لاعبي دوري روشن السعودي للمحترفين الذين يتألقون رفقة الفرق المتواجدين بها خصوصا مع وجود نجوم كثيرة داخل هذا الدوري.

وقامت أندية دوري روشن السعودي للمحترفين بالتعاقد مع أكثر من لاعب كان ينشط في الدوريات الأوروبية وذات اسم كبير وأصبح يحظى هذا الدوري بمتابعة من العالم كله نظرا لما يمتلكه من جودة عالية في الوقت الحالي.

برشلونة يسعى للتعاقد مع بعض لاعبي دوري روشن السعودي

وبحسب صحيفة سبورت، بأن برشلونة يراقب اللاعبين المتميزين بدوري روشن السعودي للمحترفين ويسعى لاستغلال فرصة التعاقد مع لاعبين مميزين من هذا الدوري في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

واضاف التقرير: هناك لاعبين لم يظهروا بشكل جيد في دوري روشن السعودي ولكن هم في الأساس لاعبين مميزين وهو ما يسعى البرسا لاستغلال هذه الفرصة والتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لأن هذه الفرق ستقوم بالتخلص من اللاعبين الذين لم ينالوا ثقة المدير الفني للفريق الخاص بهم.

وأتم : مسؤولي البرسا يعتقدون بأن الدوري السعودي سيفرز بعض اللاعبين الذين يستطيعون التعاقد معهم على سبيل الإعارة مع تحمل فريقهم راتبهم نظرا للظروف المالية التي يمر بها النادي ويستغل بذلك علاقته الجيدة بأندية دوري روشن السعودي.

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا