الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتى يواجهة تمرد فى ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي يعيش أوقاتًا صعبة للغاية مع النادى الملكى في الموسم الحالي .

ومن المنتظر أن يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره إشبيلية مساء السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإسباني .

ويتصدر الملكي خلال الوقت الحالي جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 24 نقطة وسط بداية جيدة في الليجا هذا العام تحت قيادة أنشيلوتي .

ريال مدريد

لاعبى ريال مدريد يخرجون عن صمتهم

خرج لاعبى ريال مدريد خلال فترة التوقف الدولى وأجرو العديد من المؤتمرات الصحفية وهو أمر غير شائع عندما يكونون مع ناديهم الملكي إلا قبل مباراة دورى أبطال أوروبا وتحدث أربعة لاعبين فى الفريق الملكي منذ بدء إلتزاماتهم الدولية عن وضعهم فى النادى الإسبانى وهما رودريغو وكامافينجا وتشوامينى ومودريتش لقد إشتكى الأربعة لاعبين من أنهم لايحبون اللعب فى المركز الذى وضعة لهم أنشيلوتى

سيكون على مدرب ريال مدريد التعامل مع هذة التصريحات عند عودة منافسات الليجا الإسبانية .

ريال مدريد
ريال مدريد

وقالت الصحيفة أن لاعب الفريق الملكي رودريغو لا يفضل اللعب مهاجمًا صريحًا حيث يرى أنه يفشل في تسجيل الأهداف عندما يلعب في هذا المركز ويذكر أن رودريغو لم يسجل إلا هدف وحيد منذ بداية منافسات الليجا الإسبانية .

أشارت إلى ان لاعب خط الوسط لوكا مودريتش عبر عن رفضه لعب عدد دقائق أقل مع الملكي وصرح قائلاً : هذا وضع جديد بالنسبة لي صحيح أنني لم أعد ألعب كما كنت من قبل ولا بالقدر الذي أرغب فيه أريد دائمًا أن ألعب وقال لوكا : “هذه عملية طبيعية وأنا أتقبلها أشعر بالتحسن وأستعد بشكل أفضل للمباريات قد يكون لهذا الوضع بعض المزايا للمستقبل ولكني أريد اللعب كل ثلاثة أيام إذا لزم الأمر .

لوكا مودريتش - ريال مدريد
لوكا مودريتش – ريال مدريد

وأشارت إلى أن الفرنسي إدوارد كامافينجا لا يريد اللعب في مركز الظهير الأيسر فقد أخبر الفرنسي أنشيلوتي بالفعل الموسم الماضي أنه لم يكن مرتاحًا جدًا في هذا المركز  لكنه اتفق مع المدرب على أنه الخيار الأفضل نظرًا لأوجه القصور في تلك المنطقة من الملعب وفي بداية هذا الموسم قال أنشيلوتي إن الفرنسي لن يلعب في هذا المركز مرة أخرى لكنه فعل ذلك مرة أخرى بسبب خسارة ميندي الذي تعافى الآن .

وأشارت إلى أن لاعب خط الوسط تشاوميني صرح في مؤتمر صحفي : أحب اللعب في الوسط أكثر لن أطلب ذلك ولكن إذا كان الفريق يحتاج إلى ذلك لن أقول لا أتمنى ألا يستمر الأمر أحب اللعب أكثر في وسط الملعب ولا أقول أنني أريد اللعب في قلب الدفاع .

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا