الارشيف / كرة قدم

نجم ريال مدريد يكشف تفاصيل رفضه عرض برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف نجم ريال مدريد عن تفاصيل رفضه عرض نادي برشلونة من أجل التعاقد معه في الفترة الماضية. 

والجدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة نظيره إشبيليه ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد

ويحتل النادي الملكي صدارة ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

نجم ريال مدريد يكشف تفاصيل عرض برشلونة

نجم ريال مدريد يكشف تفاصيل رفضه عرض برشلونة
رودريجو

وقال النجم البرازيلي رودريجو جوس، عن رغبة برشلونة في التعاقد معه : “حسنًا، لقد قلت ذلك مرات عديدة. صحيح أن هناك عدة أندية كبيرة كانت ورائي، لكن من الواضح أنني اتخذت أفضل القرارات بالانضمام لريال مدريد”.

وواصل:” كل كرة قدم لها خصائصها التي تحددها. التكيف، نظرًا لعمري الذي وصلت فيه إلى إسبانيا، كان سريعًا جدًا ودون أي صدمات كبيرة. من الواضح أن كرة القدم في الدوريات الأوروبية الكبرى أسرع وأقوى بكثير. لقد تطلب ذلك عملاً بدنيًا طوال هذه السنوات مما جعلني أقوى”.

‏وعن علاقته مع والده، قال “والدي هو كل شيء بالنسبة لي. لقد كان هو الشخص الذي أرشدني منذ البداية وبفضله وبفضل عائلتي تمكنت من بناء هذا الطريق الجميل في كرة القدم”.

وأردف : “أشعر بأنني اللاعب الأكثر حظًا في العالم لأنني أعتقد أن جميع لاعبي كرة القدم في العالم يجب أن يكونوا قادرين على اللعب ولو لدقيقة واحدة مع ريال مدريد. إنه أعظم شيء”.

وعن إصابات الميرينجي العديد، قال : “هناك الكثير من الحديث عن تنسيق أكثر عقلانية للجدول، ويتفق المدربون واللاعبون على ضرورة إيجاد حل لهذه المشكلة. والحقيقة أن الإرهاق المتراكم كبير. أعتقد أن هذا يضر بالعرض الذي يتم تقديمه للأشخاص الذين يدفعون ثمن تذاكرهم”.

‏وأتم البرازيلي حديثه قائلًا: “أحلامي لا تزال كما هي، أريد دائمًا الفوز بجميع الألقاب، وأريد تحقيقها بقميص ريال مدريد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا