الارشيف / كرة قدم

جوردي ألبا يكشف سبب رحيله عن برشلونة في صيف 2023

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشف النجم الإسباني جوردي ألبا عن سبب رحيله عن صفوف نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الجانب الاَخر، قرر مسئولي نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا الاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بقلعة البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة

وياَمل برشلونة في توفير مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو، من أجل الحفاظ على قواعد اللعب المالي النظيف خاصةً وأن النادي الكتالوني يمر بأزمة اقتصادية.

بالإضافة إلى ذلك، البارسا يرغب في استعادة نجمه السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما أعلنه الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فقد نشر مقطع فيديو للنجم جوردي ألبا الظهير الأيسر للبلوجرانا وهو يُعلن عن نهاية مشواره مع الفريق.

جوردي ألبا
جوردي ألبا

وعلق جيرارد على الفيديو، قائلًا: “رسميًا، جوردي ألبا يُعلن الرحيل عن برشلونة”.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ34 عامًا، قد انتقل إلى برشلونة عام 2012، قادمًا من فالنسيا، وشارك في 457 مباراة على مستوى كافة البطولات، أحرز خلالهم 27 هدفًا، وقدم 99 تمريرة حاسمة.

جوردي ألبا يكشف سبب رحيله عن برشلونة في صيف 2023

وتحدث نجم النادي الكتالوني موضحًا سبب رحيله، قائلًا: “لقد كان قرارًا مدروسًا. عندما قلت إنني أريد البقاء، كانت هذه هي الحقيقة. بصراحة مع نفسي ومع النادي أعتقد أن أفضل شيء يجب القيام به الآن هو التنحي”.

واستطرد: “اليوم ليس لدي أي شيء. لقد اتخذت هذا القرار لأنه كان الأفضل بالنسبة لي وللنادي.ليس لدي عرض من أي فريق حتى الآن”.

وأردف: “كنت أرغب في الوفاء بعقدي لكن هذا الموسم كان دوري ثانوي، لكنت ساعدت الشباب وأنا متأكد أن هذا الفريق له مستقبل”.

جوردي ألبا يكشف سبب رحيله عن برشلونة في صيف 2023
جوردي ألبا يكشف سبب رحيله عن برشلونة في صيف 2023

وواصل: “لطالما حاولت مساعدة النادي. هذا هو الحل الأفضل لجميع الأطراف. علاقتي مع الجميع استثنائية. أنا أذهب بسهولة، فلقد أعطيت كل شيء. سأرحل ورأسي مرفوع”.

وأوضح: “لا يوجد أي شيء اليوم مع ناد آخر لأن نيتي كانت البقاء في البارسا”.

وشدد: “الرئيس وتشافي أعطوني الفرصة لاتخذ قراري وفعلت ذلك”.

وأفاد الظهير الأيسر لقلعة البلوجرانا: “قد أكون مخطئًا في بعض الأحيان لكن من يعرفني يعلم ماهي مبادئي: التواضع والعمل”.

وأضاف: “لطالما حاولت مساعدة النادي. رحيلي كان أفضل خيار لجميع الأطراف، وعلاقتي مع الجميع مميزة للغاية. أرحل مع مشاعر جيدة، لقد منحت كل شيء للنادي وأرحل برأس مرفوع”.

‏وأتم: “أنا كولي، هذا نادي حياتي أنا هنا منذ 18 عام، سيكون الأمر صعب لكنني أغادر ورأسي مرفوعة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا