الارشيف / كرة قدم

اسطورة برشلونة السابق يُهين مدرب الفريق لهذ السبب

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثارت تصريحات الأسطورة السابقة لـ برشلونة جدلاً كبيرًا، حيث سلطت الضوء على كلماته التي كانت نارية تجاه مدرب الفريق السابق، والذي كان يتدرب معه في النادي الكتالوني.

وتحدث البلغاري ستويشكوف، عن فترة لعبه مع برشلونة تحت قيادة المدرب لويس فان غال الذي أثار العديد من المشاكل مع اللاعبين وعلى رأسهم ليونيل ميسي.

برشلونة

ستويشكوف لاعب برشلونة السابق يُهين لويس فان جال بهذا التصريح

وقال ستويشيكوف عن مسألته مع فان غال بشكلٍ مُختلف، حيث أعرب عن عدم إعجابه به قائلاً: “من هو هذا لويس فان غال؟ لا أريد حتى أن أنطق اسمه بصوتٍ عالٍ.”

وأضاف قائلاً: “فيما يخصه، لا أستطيع أن أفكر في أي شيء آخر. إنه محترفٌ رائع، لن ينكر أحد هذا الأمر، لكنه شخصٌ لا أنبسُط بالتعامل معه. ربما أنا أيضًا شخصٌ سيء، ولكنني لا أرغب في الحديث عنه، لا أعرف أحدًا كهذا. أنا في الواقع لست جيدًا في كل شيء، لكنني أحاول تحسين نفسي في تلك المجالات. لا أتمنى أن أصبح مثله.”

لويس فان جال
لويس فان جال

واستمر نجم البارسا السابق في الحديث قائلاً: “لنتحدث عن شخصٍ آخر، وهو كرويف، بدلًا من الحديث عن فان غال. إنه ليس جزءًا من حياتي، وهو شخصٌ غير نزيه وكاذب، فلا أرغب في هدر دقيقةٍ أخرى في التحدث عنه، فوجوده ليس مستحقًا لذلك.”

ثم أكمل قائلاً: “عندما عدت من باريس بعد فوزي بالكرة الذهبية في العام 1994، رأيت يوهان كرويف سعيداً ودموع في عينيه، وهذا جعلني أدرك حقًا مكانة يوهان كرويف بالنسبة لي، فقد كان لي كوالد ومعلم.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا