الارشيف / كرة قدم

موقف بيدري من المشاركة مع برشلونة في الكلاسيكو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على موقف بيدري من المشاركة مع برشلونة أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

يلتقى الغريمين التقليديين في نهاية أكتوبر الجاري يوم 26/10/2023، في الدوري الإسباني في إطار منافسات الجولة الحادية عشر، المباراة التي ستقام على أرضية استاد مونتجويك الخاص بالبارسا هذا الموسم.

ريال مدريد – برشلونة

بيدري يسابق الزمن للحاق بمباراة الكلاسيكو

يعاني بيدري من إصابة تعرض لها في مباراة الموسم مع النادي الكتالوني وكان من المفترض أن يعود اللاعب في بداية أكتوبر الحالي، ولكنه لم يكمل برنامجه العلاجي حتى الآن.

بيدري

ووفقاً لما ذكرت الصحافة الإسبانية فإن اللاعب قد يعود للمشاركة بعد التوقف الدولي الذي سينتهي يوم 21 أكتوبر، ومتوقع مشاركته أمام أتليتك بلباو يوم 22 أكتوبر.

بيدري: سأكون في أفضل جاهزية لمباراة الكلاسيكو

تواجد الإسباني في لقاء عبر المنصات الرقمية وتحدث حول عودته من الإصابة وموقفه من المشاركة في الكلاسيكو قائلاً:- “إذا سارت الأمور بشكل طبيعي، سأكون في أفضل جاهزية لمباراة الكلاسيكو.”

أسطورة برشلونة يوجه نصيحة لبيدري

واضاف:- “اريد العودة للمشاركة في المباريات، لحسن الحظ كل شىء يسير على ما يرام، أصبحت قريب من العودة إلى التدريبات، اتمنى ان يمكنني المشاركة بعد التوقف.”

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا