الارشيف / كرة قدم

خوفاً من ريال مدريد .. مانشستر سيتي يسعي لتحصين عقد هالاند

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحيفة إنجليزية عن اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني، بنجم مانشستر سيتي اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، وشددت التقارير أن النادي الأبيض يدرس التعاقد معه في الصيف المقبل.

وصرحت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن ريال مدريد معجب للغاية بهالاند، ويريد التعاقد معه في صيف 2024، ولكن السيتي لن يسمح بهذا الأمر ويعمل على تجديد عقد نجمه حتى عام 2028.

مانشستر سيتي

العرض المالي المقدم من مانشستر سيتي لتجديد عقد هالاند

كشفت الصحف الإنجليزية عن رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد هدافه النرويجي ايرلينج هالاند الذي سينتهي في صيف 2026 في ظل وجود شرط جزائي يسمح له بالرحيل في حال دفع 200 مليون جنية إسترليني في الصيف المقبل.

السيتيزن يدرس مضاعفة راتب هالاند الذي يحصل فيه على 400 ألف جنيه إسترليني بشرط زيادة مدة العقد والشرط الجزائي إلى 300 مليون جنيه إسترليني أو إزالة الشرط الجزائي.

هالاند
هالاند

وحتى الآن لم يقوم هالاند بأي رد فعل بشان موافقته على ذلك حيث لايزال يفكر بعمق في جدوى بقائه مع الفريق الإنجليزي بعد فوزه بكل الألقاب الجماعية والفردية.

هالاند يكشف عن حلمه مع مانشستر سيتي

كشف النجم النرويجي إيرلينج هالاند عن حلمه الأكبر خلال الفترة المقبلة مع فريقه مانشستر سيتي، بعد النجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية.

وقال هالاند خلال حوار مع صحيفة “التيليجراف”: “الحلم الأكبر الآن هو تحقيق الثلاثية مرة أخرى، تخيل ذلك يبدو الأمر كما لو أنني أسجل هدفًا، أريد أن أفعل ذلك التسجيل مرة أخرى، الأمر نفسه ينطبق على الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وعن إمكانية تحطيم رقم شيرر كهداف تاريخي للبريميرليج علق:”ما هي مدة عقدي؟ 3 سنوات و 10 أشهر؟ لذا لا يزال هـُناك وقت للقيام بذلك، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت سأظل في إنجلترا لمدة 15 عامًا لما لا؟”.

إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي
إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي

وعلق هالاند على تأثير جوارديولا على مسيرته قائلاً:”إنه مدرب متطلّب، عندما تحدثت معه قبل التوقيع مع مانشستر سيتي قال ‘لا يهمني ما تفعله، افعل ماتريده ولكن عندما تتواجد بملعب التدريبات عليك التركيز؛ فإن لم يحدث ذلك فسوف أحطّمك!”.

وأضاف: ” الآن أشعر بخبرة أكبر؛ لعبت 53 مباراة أو حول ذلك الموسم الماضي وأنا أفضل الآن ببعض الأشياء وستَرى ذلك طوال هذا الموسم ما أنا أفضل فيه، وربما رأيتَ ذلك بالفعل”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا