الارشيف / كرة قدم

فينيسيوس جونيور يكشف دوره في قدوم بيلينجهام إلى صفوف ريال مدريد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

محمد محمود - ابوظبي - كشف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم نادي ريال مدريد، عن دوره في قدوم النجم الإنجليزي جود ببيلينجهام، لاعب خط وسط الفريق، إلى الفريق الملكي.

ريال مدريد

وقال فينيسيوس جونيور: أردت جود في ريال مدريد، لقد أرسلت العديد من الرسائل إلى بيلينجهام العام الماضي،، كنت أرسل له رسالة نصية كل يوم تقريبًا وأقول له: تعال إلى مدريد، كنت متأكد بأنه سيكون مكسب كبير للفريق.

من الصعب الفوز على ريال مدريد في ظل تواجد بيلينجهام وفينيسيوس جونيور

نجح ريال مدريد في الانتصار على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ورغم صعوبة المباراة إلا أن الفريق الملكي نجح في الخروج منتصرًا.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

المباراة أثبتت بأنه سيكون من الصعب للغاية هذا الموسم الفوز على ريال مدريد في ظل تواجد الثنائي بيلينجهام وفينيسيوس سويًا على أرض الملعب.

بيلينجهام عبارة عن آلة تهديفية متحركة في حين أن فينيسيوس من الصعب مراقبته والسيطرة على تحركاته بالكرة، لذلك فإن ريال مدريد محظوظ للغاية بإمتلاكه هذا الثنائي الفتاك.

بيلينجهام- ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

بيلينجهام … حديث الساعة في إسبانيا

وفقاً لما أشار إليه النقاد عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية عن المستويات الرائعة التي يواصل النجم الإنجليزي جود بيلينغهام تقديمها مع فريقه ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي.

الصحفي أنطونيو روميرو قال أولاً التالي: “بيلينغهام يعتبر صفقة الموسم بالنسبة إلى ريال مدريد”.

الصحفي برونو أليماني من جانبه قال: “بيلينغهام يبدو وكأنه لاعبًا مغايرًا عن ذلك الذي انتظره الجميع”.

بيلينجهام
بيلينجهام
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا