الارشيف / كرة قدم

تشواميني يُغازل كريستيانو رونالدو بعد فوز ريال مدريد على جيرونا بهذة الطريقة

محمد محمود - ابوظبي - حرص الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد، على مغازلة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النادي الملكي السابق ومهاجم النصر السعودي الحالي.

أقيمت مساء السبت مجريات المباراة التي جمعت بين الفريق الملكي مع نظيره جيرونا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أحداث المواجهة النارية التي جمعت بين الفريقين للصراع على صدارة جدول ترتيب الليجا، فوز الميرنجي بثلاثية نظيفة أحرزهم خوسيلو، تشواميني وبيلينجهام على أرضية ملعب مونتيلفي.

واحتل فريق اللوس بلانكوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما تجمد جيرونا في المركز الثالث من جدول الليجا برصيد 19 نقطة.

مغازلة طريفة من تشواميني لـ كريستيانو رونالدو

وعقب انتهاء المباراة، نشر أوريلين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة له من اللقاء وعلق عليها، قائلًا: “لقد سمعت أن الأهداف مثل الكاتشب”.

وأتم: “يا له من فريق، يا له من نادي!”، وأرفق مع تعليقه رمزين بعلامة “خروج اللسان، والقلب الأبيض”، الأول إشارة إلى الدعابة مع الدون، والثاني إلى لون قميص الميرنجي.

الجدير بالذكر أن صاروخ ماديرا في العام 2010 عندما كان لاعبًا في صفوف اللوس بلانكوس، صرح قائلًا: “الأهداف مثل الكاتشب، عندما تخرج من الزجاجة تخرج كلها دفعة واحدة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا