كرة قدم

هدف مانشستر سيتي في شباك ريال مدريد.. حكم إسباني سابق يكشف حقيقة صحته!

محمد محمود - ابوظبي - كشف حكم إسباني سابق عن حقيقة صحة هدف مانشستر سيتي الذي سجله كيفين دي بروين في شباك ريال مدريد، أثناء المباراة التي جمعت بينهما بالأمس.

التقى مساء الثلاثاء الفريق الميرنجي مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار لقاء الذهاب لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

استضاف ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي، مجريات المباراة التي جمعته مع السيتينز والتي إنتهت بنتيجة هدف لمثله، سجل فينيسيوس جونيور للريال، فيما تعادل كيفين دي بروين للفريق الإنجليزي.

ومن المقرر أن تقام أحداث لقاء الإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين، على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر، وذلك يوم 17 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وشهد هدف كيفين دي بروين لصالح السيتي في مرمى الريال، الكثير من الجدل والشكوك حول صحته، وذلك بسبب تخطي الكرة لأرضية الملعب قبل التسجيل.

وبحسب ما أفادت به قناة بي إن سبورت، الناقلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، أن هدف السيتي غير صحيح، حيث أن الكرة تجاوزت خط الملعب أثناء تمرير برناردو سيلفا قبل استلام دي بروين.

وتحدث الحكم السابق ‏إيتورالدي جونزاليس، عن هدف السيتي في مرمى تيبو كورتوا، ولماذا لم يلجأ حكم المباراة بالأمس إلى تقنية VAR للتأكد من صحته.

وقال الإسباني: “بالرغم من خروج الكرة لم يصفر الحكم ثم قام ريال مدريد بإستعادتها مُجددًا، في هذه الحالة تكون لعبة جديدة وضمن القوانين عندما يكون هناك خطأ أو إجراء ثم بدأت لعبة جديدة وجاء الهدف لا تتدخل تقنية الـVAR”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا