الارشيف / كرة قدم

سبب صادم وراء غياب بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن سبب غياب النجم الإنجليزي، جود بيلينجهام لاعب الفريق عن مواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني لعام 2024/2023.

وانطلقت منذ لحظات صافرة نهاية مباراة الريال ضد لاس بالماس، التي اقيمت على ملعب ” سانتياجو برنابيو “، معقل النادي الملكي.

ونجح ريال مدريد في العودة إلى نغمة الانتصارات، وحقق الفوز أمام لاس بالماس بهدفين دون رد عن طريق إبراهيم دياز وخوسيلو، بعد أن تلقى الهزيمة أمام أتليتكو مدريد في الجولة الماضية.

ريال مدريد

وبهذا نجح الميرينجي في رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا وبفارق نقطة عن جيرونا المتصدر.

والجدير بالذكر أن الريال سيبدأ استعداداته لملاقاة جيرونا ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر ان تقام فعاليات اللقاء يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

سبب صادم وراء غياب بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس!

بيلينجهام
بيلينجهام

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء عن غياب مودريتش و بيلينجهام: “فضلت أن أمنحهم الراحة، خاصة بيلينجهام الذي كان متعبًا”.

‏وواصل حديثه قائلًا: “لا أهتم بما يقوله الرئيس التنفيذي لألتيكو مدريد، الجميع يقول ويفعل ما يريد، بالنسبة لي، لقد ارتكب خطأً كبيراً، لا أحد مثالي”.

وأضاف : “يجب أن نستمر في منح الثقة لرودريجو، لقد قدم تمريرة حاسمة رائعة لخوسيلو، بالنسبة لي فقد ساهم بما فيه الكفاية في المباراة”.

وعن جولر، قال : “بعد التدريب، لاحظ أردا جولر شيئًا ما وأصيب بإصابة طفيفة، إنه حزين لأنه كان قد تعافى تمامًا بالفعل، علينا أن ننتظر قليلاً، الأمر ليس خطيرًا، ولكن لهذا السبب لم يكن لديه دقائق اليوم”.

وشدد: “لقد عاد فينيسيوس بحماس، أراد التسجيل والمساهمة في الفريق، لقد تعافى تمامًا ويستعد الآن لمباراة السبت”.

ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي و فينيسيوس جونيور

واستدرك : “هناك دائمًا مجال للتحسين، لقد لعبوا اليوم بشكل جيد للغاية وهنا تبقى مهمة المدرب، كان التركيز في المباراة هو الضغط بقوة، خاصة في البداية لترك كل شيء يسير على ما يرام، وبهذا المعنى، كان المهاجمون يفتقرون للتسجيل”.

وأردف: “المركزان (لاعب خط الوسط والمهاجم) مثاليان لبراهيم نظرًا لمهاراته ، كأحد المهاجمين يتحرك بشكل جيد للغاية، خاصة مع الكرة بين قدميه، من المهم أن يكون لديك لاعب مثله”.

وواصل : “اللاعبون يفهمون جيدًا أن المداورة مهمة جدًا، مودريتش لم يلعب، وكذلك بيلينجهام، علينا أن نفعل ذلك بأفضل طريقة وأيضًا في المباريات المقبلة، حتى فترة الاستراحة التالية”.

وعن بديل ديفيد ألابا، قال : “في الوقت الحالي لدينا روديغر وناتشو في قلب الدفاع، مارفل، كاريلو، من الكاستيا، تدربوا، وهم جيدون جدًا، ليس لدينا خيار آخر في الوقت الحالي”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا