الارشيف / كرة قدم

تعليق ليونيل ميسي على ترشحه للتتويج بالكرة الذهبية للمرة الثامنة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - علق الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي وبطل العالم وأسطورة برشلونة السابق، عن ترشحه للتتويج بالكرة الذهبية للمرة الثامنة، حيث يعد ميسي هو الأقرب للفوز بها.

وقال ميسي: “الكرة الذهبية هي تكريم جميل، ولكن كنت محظوظ بالفوز بكل شيء، دوري أبطال أوروبا، والدوريات، وكوبا أمريكا وكأس العالم هذه هي الجوائز الهامة”.

ليونيل ميسي

وأضاف ميسي: “كل ما أملكه موجود في برشلونة، هناك في المتحف، الكرة الذهبية، الحذاء، كل شيء”.

ليونيل ميسي يتحدث عن قيم برشلونة

شدد ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة السابق ونجم إنتر ميامي الحالي، على أنه ينقل كل القيم التي تعلمها في البارسا لأبنائه، لذلك يعتقد بأنه أب جيد جدا لأبنائه.

برشلونة
برشلونة

وقال ليونيل ميسي: “أعتقد أنني أب جيد، أحاول أن انقل إلى أطفالي القيم التي علموني إياها عندما كنت صغيرا، أتبع نهج النادي الذي نشأت فيه الذي هو برشلونة، قيم البارسا مهمة جدا”.

ليونيل يعلق علي سير حياته داخل أسوار إنتر ميامي

علق ليو نجم إنتر ميامي الأمريكي، علي خط سير حياته داخل صفوف إنتر ميامي، واصفاً هذة الفترة بـتجربة مختلفة.

‏ وقال ليونيل: “الحياة تسير بطريقة مختلفة هنا وهذا هو السبب في قراري بعدم الاستمرار في أوروبا. على الرغم من أن شخصيتي تتمثل في الرغبة في الفوز وأنا شخص تنافسي إلا أنه في نقطة ما يجب أن يكون الأمر أكثر استرخاءً”.

إنتر ميامي
إنتر ميامي

وأضاف:” لا أعلم إذا كان قد انخفض المستوى لكني أستعد وألعب بنفس الطريقة كما كنت أفعل دائمًا. أصبحت أكبر و لدي آلاف المباريات خلفي والوقت يمضي على الجميع”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا