الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتي يستفز جماهير ريال مدريد بعد الفوز بصعوبة أمام يونيون برلين

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أطلق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تصريحات مثيرة عقب الفوز بصعوبة أمام يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا لعام 2024/2023.

وتمكن ريال مدريد من خطف أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد تحقيق فوزًا مثيرًا ضد يونيون برلين بهدف نظيف عن طريق جود بيلينجهام.

ريال مدريد

والجدير بالذكر أن النادي الإسباني هو الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا في التاريخ، حيث حصل على 14 لقباً حتى الآن.

ويتواجد الريال ويونين برلين في المجموعة الثالثة رفقة كلًا من: ” نابولي، براجا”.

أنشيلوتي يستفز جماهير ريال مدريد بعد الفوز بصعوبة أمام يونيون برلين

قال أنشيلوتي عن سبب الفوز أمام يونيون برلين بصعوبة خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: ” كان من المقرر أن تكون المباراة على هذا النحو، مع سيطرة كبيرة.

وتابع: ” لم يترك يونيون برلين لنا مساحة بين الخطوط، لكننا حاولنا للنهاية.

وشدد:” لقد قمنا بعمل جيد في الركلات الثابتة وفي ضغطنا بشكل جيد. كان بإمكانك التسجيل قبل الدقائق الأخيرة، لكن من المهم أن تسجل في النهاية، لأن روح هذا القميص هي: “الإيمان حتى اللحظة الأخيرة”.

أنشيلوتي يستفز جماهير ريال مدريد بعد الفوز بصعوبة أمام يونيون برلين

وأكمل:” لقد أصلحنا بعض الأمور التي ظهرت في الشوط الأول. الشوط الثاني كان أفضل لأنهم ضغطوا بشكل أقل لأنهم احتاجوا إلى طاقة اكثر وتراجعوا قليلاً.

وواصل: ” لقد حصلنا على مساحة أكبر قليلاً وهدف واحد كان كافياً. فريق يونيون برلين يمكنه تسجيل العديد من الأهداف من الركلات الثابتة وقد قمنا بعمل جيد للغاية من هذه الناحية.

وأردف:” هذه هي المباريات الأكثر تعقيدًا بالنسبة الى رودريجو، لأنه جيد جدًا في اللعب المفتوح، اليوم كان حظه سيئًا لأنه كان لديه للعديد من المواقف للتسجيل.

وشدد المدرب الإيطالي:” لدينا فريق تنافسي ويمكننا القتال على جميع المسابقات. لدينا الكثير من الجودة.

‏وأتم حديثه قائلًا:” كانت الفكرة اليوم هي التحلي بالصبر، وعلى الرغم من أننا لم نتحلى بالصبر الشديد، إلا أن هذه النوعية من مباريات تُعتبر فخ. هذه الأنواع من المباريات، ذات الضغط المنخفض جدًا والتي تبحث فيها عن المرتدات، من الجيد تجنبها وقد كان أداء روديجر رائعًا اليوم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا