الارشيف / كرة قدم

عصام الشوالي يُهين نيمار ومدرب الهلال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى عصام الشوالي المعلق التونسي بقنوات بي ان سبورت، بتعليقات قوية اتجاه نيمار لاعب فريق الهلال وجيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال تعليقه على مباراة الزعيم ونافباخور.

وتجرى المباراة الان بين الزعيم ونافباخور ويتأخر الازرق بهدف دون رد حتى الآن في المباراة التي تجرى بإطار مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا بدور المجموعات ولم يظهر الازرق بالاداء المتوقع منه حتى الآن.

عصام الشوالي يعلق غاضبا على نيمار ومدرب الهلال

وعلق عصام الشوالي على نيمار أثناء استلامه الكرة بأن المرة الآسيوية لا يحب أن يقوم بالتكبر عليها فهناك فرق تشارك من اليابان وأخرى من السعودية وكوريا وقطر وغيرها من الدول ذات التاريخ الكبير في عالم كرة القدم.

واستقبل الزعيم هدف في الشوط الثاني من المباراة التي تجرى الآن وعلق على هذا الشوالي بأن وضع الهلال تحت قيادة جيسوس المدير الفني للفريق لا يتسبب له بأي سعاده، وهو دائم متابعة الزعيم سواء في البطولة العربية قبل بداية الموسم أو في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتضم مجموعة الزعيم بجانبه أندية نساجي مازندران ونافباخور بالإضافة إلى مومباي سيتي، ونجح نادي نساجي مازندران في تحقيق فوز على مومباي سيتي بهدفين نظيفين في أولى مباريات المجموعة.

خورخي خيسوس

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا