الارشيف / كرة قدم

تطورات تجديد عقد تشافي مع برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن أخر تطورات عقد المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، مع فريق برشلونة الإسباني ومدي ضمان تأكيد إستمراره مع الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن هناك بالفعل اتفاق مسبق على التجديد حتى عام 2025 بسبب قضايا “اللعب النظيف”، علي الرغم من وجود اتفاق للتجديد حتي عام 2026.

تشافى

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هذه ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لمدرب برشلونة، وهذا ما يجعل الطرفين يرى أن الاتفاق النهائي قريب جدًا.

تشافي يستقر على خطة مواجهة ريال بيتيس

أكدت تقارير صحفية بأن تشافى مدرب نادي برشلونة الإسباني سوف يستمر في الاعتماد على الرسم التكتيكي الذي استخدمه في الجولات الماضية بالليجا في مباراة الفريق ضد ريال بيتيس غدًا.

ويواجه برشلونة بيتيس علي ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي بكتالونيا في الجولة الخامسة من الليجا ويسعي لتحقيق الفوز والاستمرار في ملاحقة ريال مدريد بالصدارة.

برشلونة
برشلونة

ويفاضل الإسباني هيرنانديز بين رافينيا ولامين يامال لقيادة الهجوم بجوار ليفاندوفسكي وإن كان الأقرب هو إراحة البرازيلي بسبب الإرهاق ووصله المتأخر من الارتباط الدولي رفقة فريقه.

ومن المقرر أن يشرك تشافي لامين يامال جوار ليفاندوفسكي بالهجوم على أن يقوم بإراحته في مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي بالأبطال.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا