الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد ضد ريال سوسيداد… الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يقدم لكم موقع “رياضة 365” موعد مباراة يوم الأحد 17-9-2023، والتي تشهد مباريات نارية بين ريال مدريد في مواجهه ريال سوسيداد علي ملعب سانتياجو برنابيو، والقنوات الناقلة للمباراة.

يذكر أن النادي الملكي حقق انتصاراً قاتلاً على خيتافي بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

المباراة ريال مدريد × ريال سوسيداد
المسابقة بطولة الدوري الإسباني
الموعد الأحد 17 سبتمبر 2023، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD
الملعب ملعب سانتياجو برنابيو

ويستعد النادي الملكي لمواجهة ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، ويرغب المدرب الإيطالي أنشيلوتي في الحفاظ علي صدارة الدوري بعد الأداء المميز الذي قدمة الميرنجي علي مدار الأسابيع الماضية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد

حراسة المرمى: أندريه لونين – كيبا أريزابالاجا – فران

خط الدفاع: داني كارفاخال –  ديفيد ألابا – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريازولا – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – أنطونيو روديجر

خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – نيكو باز

خط الهجوم: جونزالو جارسيا – رودريجو جوس – خوسيلو ماتو – براهيم دياز

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وستقام هذه المباراة التي تجمع بين النادي الملكي وريال سوسيداد مساء يوم الأحد 17 سبتمبر 2023، على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حق بث مبارايات مسابقة الليجا منذ سنوات في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD.

وستنطلق مباراة الميرنجي وريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة. في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ريال مدريد وريال سوسيداد
ريال مدريد وريال سوسيداد
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا