الارشيف / كرة قدم

ذكرى هدف كريستيانو رونالدو الأول مع ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - يوافق اليوم الثلاثاء الموافق 12/9 ذكري الهدف الأول للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مع نادي ريال مدريد الإسباني في صيف موسم 2009.

وقد أنتقل نجم منتخب البرتغال رونالدو من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلي النادي الملكي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

رونالدو

و في مثل هذا اليوم 12 سبتمبر 2009 سجل الأُسطورة كريستيانو رونالدو أول هدف له خارج سانتياجو برنابيو مع ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الاسباني.

صدمة كريستيانو رونالدو.. البرتغال تحقق أكبر فوز في تاريخها

حقق منتخب البرتغال أكبر فوز في تاريخه على ضيفه لوكسمبورغ بنتيجه (9-0) في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا “يورو 2024.

يذكر أن هذه المباراة شهدت غياب قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب تراكم البطاقات.

وحقق منتخب البرتغال في هذه المباراة أكبر انتصار في تاريخه، وفقا لموقع “Squawka” المتخصص في الإحصائيات، وجاء ذلك في غياب قائده وهدافه التاريخي النجم كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو

والذي كان سيزيد بالتأكيد من أرقامه القياسية سواء بالتسجيل في المباراة، أو كتابة أسمه قائدا في هذا الفوز التاريخي لمنتخب بلاده، خاصة وأن رونالدو دائما عاشق لتحطيم الأرقام القياسية ولكنه فقد مباراة سهلة كان سيزيد فيها من أرقامه التاريخية.

وبهذه النتيجة واصل منتخب البرتغال سلسلة انتصاراته بفوزه السادس على التوالي، ليتربع على عرش صدارة المجموعة العاشرة بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن وصيفه السلوفاكي، الذي تغلب بدوره على ضيفه منتخب ليشتنشتاين بثلاثة اهداف من دون رد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا