الارشيف / كرة قدم

كريستيانو رونالدو يتلقى رساله سعيده من أسطورة ريال مدريد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، بأن روبيرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد الإسباني وجه رساله خاصه منه إلى كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي.

وانضم الدون لصفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية السابقه في صفقة انتقال حر وذلك بعد صدام مع ايريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كريستيانو رونالدو يتلقى رساله من روبيرتو كارلوس

كريستيانو رونالدو

وقال روبيرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد لـ”True Clinic”، ونقل عنه موقع “BOLA NA REDE”: ما قام به كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى دوري روشن السعودي تحديدا فريق النصر لا يستطيع الجميع فعله فهو أمر استثنائي.

واضاف: الدون هو أول من قام بتلك الخطوه وتعرض إلى العديد من الانتقادات وقمت حينها بالتواصل معه قبل أن يكون يشعر بالسعاده التي هو عليها في الوقت الحالي.

وتابع: اسماء كبيرة تقوم اليوم باتباع الخطوه التي اتخذها صاروخ ماديرا بالانتقال للعب في صفوف أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأتم: إذا انتقل صاروخ ماديرا لصفوف النصر واللعب في الدوري السعودي تجد الجميع يفعل هذا وهو ما حدث بالفعل وأتوقع أن يكون هذا الدوري من ضمن الدوريات العالميه فهو ينمو يوما بعد يوم.

كريستيانو رونالدو - روبيرتو كارلوس
روبيرتو كارلوس
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا