الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتي يستفز جماهير ريال مدريد ويُقلل من صفقة برشلونة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - وجه المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، تصريح مستفز نحو جماهير الميرنجي، كما حرص على التقليل من صفقة غريمه التقليدي برشلونة.

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

والتقى الميرنجي مساء اليوم مع نظيره خيتافي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024، وحقق عليه الفوز بنتيجة هدفين لهدف.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، انتصار صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف على حساب الضيف أحرزهما خوسيلو وجود بيلينجهام.

وحافظ اللوس بلانكوس على تصدرها جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 12 نقطة، فيما تجمد خيتافي عن المركز الرابع عشر من سلم ترتيب الليجا برصيد 4 نقاط.

وعلى الجانب الاَخر، تعاقد مجلس إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا، مع النجم البرتغالي جواو كانسيلو قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مساء أمس قبل ساعات قليلة من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

جواو كانسيلو - برشلونة
جواو كانسيلو – برشلونة

مدرب ريال مدريد يُهين صفقة برشلونة بهذا التصريح

ورغم انتقادات العديد من جماهير الميرنجي للاعب الإسباني داني كارفخال ظهير اللوس بلانكوس، إلى أن كارلو يرى أنه الأفضل في مركزه مشيرًا إلى قيمته الأقوى من كانسيلو صفقة البارسا الجديدة.

داني كارفخال
داني كارفخال

وتحدث أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “كارفخال يُقدم أفضل نسخة منه، نتحدث عن أفضل ظهير في سوق الانتقالات في الوقت الحالي”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا