الارشيف / كرة قدم

نجم ريال مدريد المصاب يزف بشرى لأنشلوتي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، بأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني المصابين، زف اخبار سعيده داخل صفوف الفريق مما تسبب في سعاده كبيرة لكارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

ويغيب عن النادي الملكي أكثر من لاعب على انطلاقة الموسم حيث تعرض تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق لإصابة بالرباط الصليبي أنهت على موسمه قبل ان يبدأ وهو نفس الحالي بالنسبه لايدر ميليتاو الذي اصيب في مباراة الريال أمام اتلتيكو بلباو، ويغيب أيضا داني سيبايوس واردا جولر الوافد الجديد الذي خضع لعملية جراحية.

لاعب ريال مدريد المصاب يزف اخبار سعيده على أنشيلوتي

وافادت شبكة ديفنسا سنترال، بأن أردا جولر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، فاجئ الجهاز الطبي بتعافيه سريعا عقب إجراء العملية الجراحية وقاموا بوصفه بأنه كالثور.

واضافت الشبكة: جولر سيعود سريعا وبشكل غير متوقع عقب شفائه بعد إجراء العملية في وقت قياسي وتسبب الأمر في وجود ارتياح وسعاده بالنسبه لكارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

واستطاع الريال التعاقد مع اللاعب التركي الشاب لمدة 6 مواسم قادما من صفوف فناربخشة التركي في صفقة شهدت تنافس كبير مع الغريم التقليدي برشلونة.

 جولر
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا