الارشيف / كرة قدم

برشلونة يقترب من ضم نجم مانشستر سيتي في صيف 2023

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشفت عدة تقرير صحفية، عن اقتراب برشلونة من التعاقد مع نجم صفوق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأقيم مساء أمس الأربعاء، مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، والتي إنتهت بنتيجة أربعة أهداف دون رد لصالح الفريق الإنجليزي.

ريال مدريد – مانشستر سيتي

وعلى هامش أحداث المباراة، شهد ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر، تقديم لاعبو الفريق الإنجليزي أداءًا مميزًا أمام نظيرهم الإنجليزي، ليحجزوا على إثره بطاقة تأهلهم لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن البارسا يتصدر سباق للتعاقد مع نجم متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

برشلونة يقترب من ضم نجم مانشستر سيتي في صيف 2023

برشلونة
برشلونة

وبحسب الصحيفة، فإن مسئولي البلوجرانا يضعون النجم الألماني إلكاي جوندوجان، نصب أعينهم للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

وينتهي عقد لاعب السيتي بنهاية الموسم الرياضي الجاري، ويقرر النادي الكتالوني منح الألماني عقدًا لمدة 3 أعوام على الرغم من راتبه المنخفض.

كما أفاد التقرير، أن السيتي عرض على جوندوجان التجديد لعام واحد فقط، ولكنهم سيتفهمون الأمر إذا اختار اللاعب الانتقال للدوري الإسباني وخوض تجربة جديدة.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

وأكدت الصحيفة: “مانشستر سيتي والمدير الفني بيب جوارديولا لا يريدان خسارة لاعب خط الوسط الألماني، نظرًا لكونه جزءًا أساسيًا من مشروع النادي”.

وأوضحت، بأن قرار جوندوجان بشأن مستقبله على وشك الحسم خاصةً مع اهتمام أرسنال أيضًا به، حيث سيصبح اللاعب بلا شك من أكبر الانتقالات خلال الميركاتو الصيفي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا