الارشيف / كرة قدم

أزمة كبرى في تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - واجه النادي الأهلي أزمة كبرى في تشكيلته المتوقعة أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، في مباراة دوري أبطال أفريقيا.

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمواجهة نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

أزمة كبرى في تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة بين المارد الأحمر والفريق التونسي في سيمي فاينل أبطال أفريقيا، غدًا الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسوف يستضيف ستاد القاهرة الدولي فعاليات لقاء العودة مع فريق باب سويقة، حيث سبق وشهدت أرضية ملعب “رادس” معقل لمكشخين، مباراة الذهاب التي إنتهت بثلاثية نظيفة لصالح الضيف.

الترجي التونسي
الترجي التونسي

ويسعى المارد الأحمر للحفاظ على النتيجة الإيجابية التي نجح من تحقيقها في مواجهة الذهاب يتونس، وذلك من أجل حجز بطاقة تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

أزمة كبرى في تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

الجدير بالذكر أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الشياطين الحمر، تلقى صدمة موجعة قبل يومين من لقاء دوري أبطال أفريقيا المرتقب.

وفي سياق متصل، يعاني قائد القلعة الحمراء محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، من إصابة في السمانة أبعدته عن المشاركة في مباراة العودة.

وبحسب ما كشفه الدكتور احمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن الشناوي سيخضع للعلاج في الفترة المقبلة ولذلك سوف يغيب ما يقارب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع عن المشاركة في المباريات.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وعلى هامش ذلك، فمن المتوقع أن يخوض المدير الفني السويسري مارسيل كولر، اللقاء أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، بتشكيل كالاَتي :-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، علي معلول.

وسط الميدان: عمرو السولية، مروان عطية، احمد القندوسي، احمد عبدالقادر.

يقود الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا