الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد ينصف تشافي مع برشلونة لهذا السبب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - ودع نادي ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2023/2022، عقب الهزيمة ضد مانشستر سيتي بنتيجة 4-0، في واللقاء الذي اقيم على ملعب ” الاتحاد “، ضمن منافسات إياب نصف النهائي.

وسجل النجم البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الأول والثاني السيتي، وأضاف ميليتاو الهدف الثالث عكسيًا في مرماه، ثم سجل جوليان الفاريز الهدف الرابع لفريقه.

وكان قد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي اقيم على ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد

ريال مدريد ينصف تشافي مع برشلونة لهذا السبب

بعد توديع الميرينجي بطولة دوري الأبطال، أشادت الصُحف الإسبانية بما قدمه تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني.

تشافي

وقالت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية في تقريرها، أن برشلونة أفضل من الريال هذا الموسم، رغم امتلاكه فريق أقل من النادي الملكي.

وشددت الصحيفة أن تشافي هو الفائز الوحيد في إسبانيا هذا العام بعدما أعاد الأمل لجماهير برشلونة؛ بالتتويج باللقب رغم ظروف النادي الاقتصاديّة.

والجدير بالذكر أن النادي الكتالوني تُوج بلقب الدوري الإسباني لعام 2023/2022، للمرة السابعة والعشرين في تاريخه، بعد تحقيق الفوز أمام إسبانيول في اللقاء الماضي برباعية نظيفة.

برشلونة
برشلونة

ويتواجد البارسا على صدارة ترتيب الليجا برصيد 85 نقطة وبفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا