الارشيف / كرة قدم

الإحباط يحاصر ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى الإحباط الشديد الذي يحاصر ريال مدريد حيث أنه النادي الكبير الوحيد الذي يخسر ركائزه الأساسية خلال عام واحد بعد فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير إلى خرج كاسيميرو، ومن بعده خرج كريم بنزيما في الصيف الحالي، كما سيفقد الفريق أيضاً كورتوا و ميليتاو بسبب الإصابة، وبذلك أصبح مركز الحارس، والمدافع، والمهاجم جميعهم غير موجودين وهم ركائز أساسية لدى أنشيلوتي.

مطلب أنشيلوتي المُجمد على طاولة ريال مدريد

 تناول الإعلامي كارلوس كاربيو مشكلة أنشيلوتي، مع إدارة ريال مدريد حيث طلب التعاقد مع مهاجم جديد قبل فترة لكن ذلك لم يتم حتى الآن.

فهاري كين ، الذي سبق وأن وضعه أنشيلوتي ضمن قائمته، انتقل للبايرن وإعارة فلاهوفيتش متوقفة حيث لم تتم المفاوضات بشأنها مع عدم وجود بدائل أخرى.

والنادي الملكي لا يزال في حالة من الترقب لمعرفة موقف كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، وهو ما يخلق حاله من القلق من طول الانتظار بلا تعاقد مع مهاجم جديد حتى انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

الكشف عن هدف ريال مدريد الرئيسي في بداية الموسم الحالي

كشف الإعلامي جوسيب بيدريرول عن الهدف الرئيسي الذي يرغب ريال مدريد في تحقيقه في بداية الموسم الحالي.

بيدريرول قال خلال تصريحات له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي:-

“ريال مدريد لديه هدف وحيد في بداية هذا الموسم، وهو الفوز بأول 3 مباريات له في الليغا خارج الديار”.

“هذا الأمر أشبه بالتحدي بالنسبة إلى المدرب كارلو أنشيلوتي”.

ومن الجدير بالذكر أن الميرنجي نجح بالفعل في الامتحان الأول بعد تجاوز عقبة أتلتيك بيلباو، في انتظار ما سيفعله في مباراتي ألميريا وسيلتا فيغو.

كارلو أنشيلوتي
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا