الارشيف / كرة قدم

رد فعل مثير من كورتوا عقب توديع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - أبدى النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، ردة فعل مثيرة عقب خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي وتوديعه لبطولة دوري أبطال أوروبا.

رد فعل مثير من كورتوا عقب توديع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا

وكان قد التقى مساء الأمس النادي الملكي مع نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الإياب لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت أرضية ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر، فعاليات اللقاء المثير مع الميرنجي، حيث نجح صاحب الأرض من حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة إنتر ميلان الإيطالي.

ريال مدريد
ريال مدريد

وحقق السيتي الفوز على حساب الفريق الضيف بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ، أحرز برناردو سيلفا هدفين، وسجل إيدير ميليتاو هدفًا عكسيًا، فيما أضاف جوليان ألفاريز الهدف الرابع.

وسبق وأن تواجه اللوس بلانكوس مع نظيره فريق السيتينز، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي في ذهاب الدور ذاته، وانتهى اللقاء بنتيجة هدف لمثله.

رد فعل مثير من كورتوا عقب توديع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

الجدير بالذكر أنه بحسب ما كشفه الصحفي ماريو كورتيجانا مو “TheAthletic” البريطانية، أن حارس الريال لعب أمام مان سيتي على الرغم من أنه يعاني من إصابة العضلة ثلاثية الرؤوس في ذراعه.

وتابع، لم يكن هناك أي شك قبل المباراة حول غيابه لأن الجارس البلجيكي كان قد خضع للعلاج واضطر إلى تحمل الألم وعلى الرغم من ذلك فقد قدم أداءًا مميزًا في اللقاء.

وكتب تيبو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” رسالة إلى جماهير الميرنجي، قائلًا: “‏نحن آسفين يا مادريديستا”.

وأتم: “كنا نرغب في الوصول إلى نهائي آخر لكن ذلك لم يحدث. شكراً لأولئك الذين قدموا إلى مانشستر وللجميع دائماً على دعمكم، هلا مدريد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا