الارشيف / كرة قدم

على غرار قهوة كريستيانو رونالدو استقبال نيمار على الطريقة السعودية (فيديو)

محمد محمود - ابوظبي - باتت القهوة السعودية هي الحل الأمثل لنجوم الكرة العالمية، حيث بدأ الأمر بالأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، لتصل الآن إلى النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، وافد الهلال الجديد.

ومنذ قليل، وصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى العاصمة السعودية مدينة الرياض، للانضمام إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، ممثلًا نادي الهلال بقميص رقم 10.

نيمار

وأعلن الأزرق، عن موعد تقديم نحمه البرازيلي،  والسي من المقرر أن يكون غدًا السبت، قبل مباراة الفيحاء، ضمن الجولة الثانية من البطولة المحلية.

ولكن سوف يبدأ النجم البرازيلي مشواره رسميًا مع الهلال، يوم الخميس القادم، ضد الرائد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

على غرار قهوة كريستيانو رونالدو استقبال نيمار على الطريقة السعودية (فيديو)

استقبال نيمار دا سيلفا

أعلن الهلال ضم نيمار، يوم الثلاثاء الماضي، بعقد يمتد لمدة موسمين، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليشهد بذلك الدوري السعودي إنضمام نجم عالمي جديد إلى صفوفه.

ويعتبر صاروخ ماديرا رائد حركة التطور التي تشهدها كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية، منذ قدومه إلى العالمي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

والتقطت أعين الكاميرات الدون أثناء تقديم القهوة العربية له، في أحد المجالس، ليعاد المشهد من جديد أثناء استقبال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

كريستيانو رونالدو
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا