الارشيف / كرة قدم

برشلونة قريب من خسارة صفقة الموسم لهذا السبب!

محمد محمود - ابوظبي - يقترب نادي برشلونة الإسباني من خسارة صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب الأزمة المالية الذي يعاني منها البارسا.

ويسعى مسئولي البلوجرانا، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل استمرار التواجد على منصات التتويج والمنافسة على كافة البطولات.

برشلونة

الجدير بالذكر أن النادي الكتالوني شهد مستوى مميز على الصعيد المحلي خلال الموسم المنصرم 2022-2023، خاصةً بعد التتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتاَمل الكتيبة الكتالونية بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الحالي، للمنافسة على البطولات، سواء المحلية أو دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يسعى لضم نجم بلد الوليد

وبحسب ما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن البارسا يجب أن يوقع مع إيفان فريسنيدا مدافع فريق بلد الوليد أو سيذهب اللاعب إلى الدوري الإنجليزي.

وأفادت، يجب أن يستيقظ النادي الكتالوني إذا كانوا لا يريدون أن يُتركوا بدون أحد الأظهرة الأكثر بروزًا في كرة القدم الأوروبية.

وأكدت أن ديكو المدير الرياضي للبارسا، مُقتنع جدًا بالتوقيع معه لكنه طلب بعض الوقت حتى يتمكن من ملائمة العملية مع حد رواتب الكيان.

إيفان فريسنيدا

كما أوضحت سبورت، أنه لا يُستبعد أن يأتي اللاعب على سبيل الإعارة في حال كان جواو كانسيلو نجم السيتي وقع بالفعل مع البارسا.

وأشارت إلى أن في البرتغال، ظهر اهتمام سبورتنج لشبونة، لكن فريسنيدا في حالة عدم ذهابه إلى البلوجرانا، سيكون أقرب للتوقيع مع أحد الأندية القوية في الدوري الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا