الارشيف / كرة قدم

ميسي مرشح لجائزة أفضل لاعب في موسم2022-2023

محمد محمود - ابوظبي - تم ترشيح الارجنتين ليونيل ميسي مرشحاً لجائزة أفضل لاعب خلال موسم 2022-2023 للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ومن المنتظر أن تكون تلك هي المرة الأخيرة التي يحصل فيها الأرجنتيني عيل تلك الجائزة.

ويتنافس على هذه الجائزة كل من الليو وإيرلينج هالاند وكيفين دي بروين، وقد تم الاعلان عن هذه الاسماء اليوم الخميس، وسيتم تسليم الجائزة والإعلان عن الفائز خلال خلال قرعة دوري أبطال أوروبا والتي تقام يوم 31 أغسطس. خلال موسم 2023-2024.

ودخل الثنائي دي بروين وهالاند كممثلين عن فريق مانشستر سيتي، واستطاع الثنائي الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

ليونيل ميسي

ميسي يفوز بتلك الجائزة مرة آخرى في هذة الحالة

وتم ترشيح الأرجنتيني وهذا وفقاً لمستواه الجيد مع باريس سان جيرمان خلال الموسم المنصرم، ومن الممكن أن يفوز البرغوث الأرجنتيني بتلك الجائزة في حالة العودة إلى المشاركة في أحد الدوريات الأوربية.

ومن المنتظر أن تكون تلك هي المرة الأخيرة الذي يفوز بها ميسي وذلك بعد رحيله إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقد وصل الليو برفقة الثنائي دي بروين و هالاند للوصول إلي التصفيات النهائية لتلك الجائزة وكام هناك العديد من اللاعبين المرشحين لهذه الجائزة وهم ألكاي جوندوجان ورودريجو هيرنانديز وكيليان مبابي ولوكا مودريتش ومارسيلو بروزوفيتش وديكلان رايس.

ليونيل ميسي يكشف يتلقى رسالة مفاجئة من كيليان مبابي
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا