الارشيف / كرة قدم

بعد اقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يحقق رقم قياسي جديد في 2023

محمد محمود - ابوظبي - ودع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، والذي حقق الأخير على إثرها رقم قياسي جديد.

أقيمت مساء الأربعاء مجريات اللقاء الناري الذي جمع النادي الملكي مع نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الإياب لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت أرضية ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر، فعاليات اللقاء المثير مع النادي الملكي، حيث نجح الأخير من حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وحقق أصحاب الأرض الفوز على حساب الفريق الضيف بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ، أحرز برناندو سيلفا هدفين، وسجل إيدير ميليتاو هدفًا عكسيًا، فيما أضاف جوليان ألفاريز الهدف الرابع.

وسبق وأن التقى ريال مدريد مع نظيره السيتينز، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي في ذهاب الدور ذاته، وانتهى اللقاء بنتيجة هدف لمثله.

بعد اقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يحقق رقم قياسي جديد في 2023

وبعد تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، نجح الفريق الإنجليزي من تحقيق رقم قياسي جديد خلال الموسم الجاري 2022-2023 على مستوى كافة البطولات.

ونجح السيتينز بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، من تحقيق الفوز في جميع المباريات التي أقيمت في عقر دارهم بملعب “الاتحاد” خلال عام 2023.

الجدير بالذكر أن السيتي لعب 15 مباراة على ملعبه ونجح في تحقيق الانتصار في جميعهم، وسجل خلالهم 53 هدفًا واستقبل 7 أهداف، فيما حافظ على نظافة شباكه في 9 مواجهات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا