الارشيف / كرة قدم

تصريحات نيمار بعد الانتقال إلى الهلال السعودي

محمد محمود - ابوظبي - أعلن نادي الهلال السعودي مساء الأمس رسمياً التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان حتى 2025.

نجح الزعيم في التعاقد مع نيمار لمدة موسمين، قادماً من نادي باريس سان جيرمان في صفقة قيمتها 90 مليون يورو، بالإضافة إلى 80 مليون يورو كراتب سنوي.

وكان البرازيلي قد اربط أسمه في الفترة الأخيرة، بالعودة إلى برشلونة إلا أن عدم موافقة تشافي، ومتطلبات باريس المرتفعه حسمت الصفقة لصالح الهلال.

تصريحات نيمار: حان الوقت للعب في النادي المناسب

تحدث البرازيلي عن انتقاله إلى الهلال وأعرب عن سعادته قائلاً:- “هذا هو الوقت المناسب للعب في النادي المناسب، أنا أحب الفوز وتسجيل الأهداف وهذا ما أخطط للقيام به في السعودية مع الهلال”.

وأضاف:- “الهلال نادي عملاق ومشجعينه رائعين وهو الأفضل في آسيا وهذا يعيني شعور أن قراري صحيح بالانتقال واللعب لهم”-

وتطرق للحديث عن اللاعبين البرازيليين ومسيرته في الدوري السعودي:- “سمعت وتابعت قائمة طويلة من اللاعبين البرازيليين الذين لعبوا في السعودية على مر السنين لذلك أعتقد أن هذا هو المكان المرغوب به، الدوري السعودي لدية طاقة هائلة ولاعبين جودة عالية في الوقت الحالي”.

واختم تصريحاته قائلاً:- “لقد عشت الكثير في أوروبا واستمتعت بلحظات خاصة، لكن الآن أريد أن أكون لاعباً عالمياً واختبر نفسي في تحديات جديدة لذلك أخترت السعودية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا