الارشيف / كرة قدم

حقيقة رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد بعد الاقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - ودع نادي ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2023/2022، بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتي، بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي اقيم ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الريال والسيتي، التي اقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ريال مدريد

وبهذا تمكن السيتي من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال لملاقاة نظيره إنتر ميلان الإيطالي، يوم 10 يونيو القادم.

وبعد خسارة الريال بطولة الدوري الإسباني، كانت بطولة دوري الأبطال حلم مشجعي الميرينجي؛ لتعويض الليجا الذي تُوج بها نادي برشلونة عن جدارة.

حقيقة رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد بعد الاقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

حسم الميرينجي مستقبل المدرب الإيطالي، أنشيلوتي والذي يمتلك عقدًا مع الفريق حتى عام 2024 القادم.

وقال بوتراغينيو ” المدير الرياضي لريال مدريد، في تصريحات صحفية عقب اللقاء ضد السيتي : ” أنشيلوتي لديه عقد مع النادي [حتى 2024] وفاز بكل شيء معنا. إنها ليلة سيئة وحزينة جدًا، وهذا كل شيء.

وكانت قد اشارت صحيفة ” ‏Cuatro ” إلى أن كارلو أنشيلوتي مستمر مع النادي الأبيض للموسم المقبل بغض النظر عن ما سيحدث ضد السيتي.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كما صرح أنشيلوتي قبل اللقاء قائلًا: ” هل سيكون الريال آخر فريق أدربه؟ لا أعرف، في وقت سابق قلت نعم، لكن لا أعرف. ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، سأكون دائماً مشجعاً لهذا الفريق.

وتابع حديثه قائلا: ” هناك العديد من الأحاديث والعديد من الشائعات حول مستقبلي كمدرب للبرازيل لكن ثق بي، لا يوجد شيء ملموس. سأكرر، سأبقى هنا في الريال لطالما يريدون مني البقاء.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا