الارشيف / كرة قدم

بعد انضمام نيمار إلى الهلال – هل تنتهي أزمته مع مدرب الزعيم؟ تفاصيل..

محمد محمود - ابوظبي - مع انضمام النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إلى نادي الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فهل تلوح في الأفق أزمة جديدة بين المهاجم البرازيلي وخورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم؟

وأكدت مصادر صحفية، اليوم الإثنين، عن انضمام المهاجم البرازيلي إلى صفوف الزعيم السعودي، بعقد يمتد لمدة موسمين رياضيين، مع وجود بند إلزامي ينص على مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 في أمريكا.

الهلال

كما يحصل نادي سانتوس البرازيلي، على 4٪ من قيمة عقد لاعبه السابق مع الأزرق، فيما تقرر وصول النجم البرازيلي إلى العاصمة السعودية “الرياض”، بعد غدًا الأربعاء.

ومن المنتظر حاليًا إعلان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم، عن انضمام مهاجم منتخب السامبا بشكل رسمي للصفوفه، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

مدرب الهلال متحدثًا عن نيمار:”لن تصبح مثل كريستيانو أبدًا”

مدرب الهلال متحدثًا عن نيمار:”لن تصبح مثل كريستيانو أبدًا”

وفي تصريح سابق للمدرب البرتغالي، خورخي خيسوس، المدير الفني للأزرق، أثناء تدريبه نادي فلامينجو البرازيلي، تحدث عن اللاعب البرازيلي بمقارنته بميسي وكريسيتانو رونالدو.

وقال خيسوس متحدثًا عن دا سيلفا: “في رأيي، كريسيتانو هو الأفضل، ليس لدي أي شكوك بشأن ذلك التأكيد، إنه يمثل ما يفترض أن تكون عليه لعبة كرة القدم، إنه لا يسجل فقط 10، 20 هدفًا وإنما يفجر الشباك بأكثر من 30 و40 هدفًا، ربما 50”.

دا سيلفا

وأضاف مدرب الهلال الحالي: “ميسي هو لاعب آخر من نوعية مختلفة، إنه الأفضل بجانب رونالدو”.

أما عن دا سيلفا، قال خورخي: “ربما يمكنه أن يكون بين الأفضل في التاريخ لو كانت لديه عقلية كريستيانو رونالدو، عليه أن يتغير أو لن يتقدم بمسيرته، تصرفاته خارج الملعب تؤثر عليه داخل المباريات”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا