الارشيف / كرة قدم

سبب طرد تشافي في مباراة برشلونة وخيتافي

محمد محمود - ابوظبي - بطاقة حمراء تلقي المدرب تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء على هامش المباراة التي تعادل فيها فريقه برشلونة سلبيًا بدون أهداف أمام المضيف خيتافي في الدوري الإسباني.

السبب وراء قرار طرد تشافي يعود إلى اعتراضه بشكل غير لائق على حكم المباراة، لعدم احتساب الأخير خطأ لصالح البارسا في إحدى التدخلات القوية على النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي.

الجدير بالذكر أن طرد تشافي هذا سيعني عدم قدرته على التواجد في دكة بدلاء البارسا خلال المباراة القادمة أمام الضيف قادش في ملعب مونتجويك، على أن يقوم بإدارتها من المدرجات.

 تشافي يشعر بالتوتر في أول أسبوع من الليغا

تعجب الإعلام الكتالوني بشدة من حالة التوتر الزائدة عن الحد التي كانت واضحة على المدرب تشافي هيرنانديز، خلال المباراة التي سقط فيها فريقه برشلونة في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام المضيف خيتافي.

هذا التوتر ربما يعود إلى الاعتراض على قرارات التحكيم، ولكن المشكلة بالأساس أنها مجرد أول مباراة في الليغا على حد وصف النقاد، ولم يكن هناك أي داعي للخروج عن النص بهذه الطريقة كما فعل تشافي، لأن ذلك تسبب في النهاية بطرده من اللقاء.

الإعلام الكتالوني يرى بأن توتر المدرب الإسباني يأتي أيضًا بسبب النقائص التي يعاني منها فريقه على مستوى الجانب الهجومي وحاجته للمزيد من الصفقات، دون نسيان الضغوطات الطبيعية عليه بحكم أنه حامل لقب الليغا في الموسم الماضي.

ركلة جزاء لم تحتسب لـ برشلونة

أثارت لقطة عدم احتساب حكم مباراة برشلونة وخيتافي ركلة جزاء لصالح أراخو لاعب البلوغرانا في الدقائق الأخيرة من لقائهم الذي انتهى بالتعادل السلبي في الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

قرر حكم المباراة السيد سيزار سوتو جرادو عدم احتساب ركلة الجزاء بعد العودة لـ VAR بسبب لمسة يد على جافي لاعب برشلونة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا