الارشيف / كرة قدم

برشلونة يستغل الهلال السعودي لضم نيمار.. طالع التفاصيل

محمد محمود - ابوظبي - تسعي إدارة برشلونة برئاسة خولان لابورتا، فى إستغلال عرض الهلال السعودي لضم البرازيلي نيمار، حيث يعد البديل الأنسب لتعويض الاخفاق في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

وأشارت عدة تقارير إلى، أن الفريق السعودي يخطط لضم اللاعب وتقديم عرض مغر له يتضمن تسهيل انتقاله لفريق برشلونة.

وقد تقدم النادي السعودي، بإرسال عرض لنجم باريس سان جيرمان، مدته 3 سنوات، مع إمكانية اللعب فى صفوف البرسا على سبيل الإعارة لمدة عام.

برشلونة

أخر التطورات بين البرازيلي وباريس وبرشلونة

 أشار الصحفي “https://.com/MatteMoretto/status/1690056341253955597“، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يبحث مع إدارة ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان، صيغ المغادرة، عن طريق إنهاء العقد مع النادي الباريسي.


وبحسب الصحفي فإن نيمار ينتظر قرار تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، حيث أن حتى يومنا هذا الأمر ما زال معقد جدًا، والخيار الأقوى هو انتقال اللاعب البرازيلي إلى الدوري الأمريكي.

هنالك اتصالات قوية بين وكلاء نيمار وبرشلونة لتقييم ودراسة العودة المحتملة لكنهم أكدوا أن العودة معقدة للغاية في الوقت الحالي لا يوجد شيء وشيك.

نيمار وماركو فيراتي الاثنان ليسوا جاهزين بدنيًا ليكونوا أساسين مع لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت الحالي.

ماذا قال أوريول روميو عن نيمار؟

أوريول روميو

تحدث الإسباني أوريول روميو لاعب نادي برشلونة الإسباني، عن رأيه في البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان واحتمالية عودته للبروغرانا.

قال روميو: احترم نيمار جدًا، ونرحب بكل اللاعبين الذين يستطيعون المساهمة، البرازيلي لاعب موهوب جدًا سنرى ما إذا كان برشلونة سيُراهن عليه أم على لاعب آخر”.

موقف باريس من نيمار والخيارات المتاحة لإنهاء العلاقة بين الطرفين

تحدث الصحفي أندريس أونروبيا عن موقف باريس سان جيرمان من النجم البرازيلي نيمار جونيور، والخيارات المتاحة لإنهاء العلاقة ما بين الطرفين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أندريس قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي:

“نيمار أخبر باريس سان جيرمان منذ شهر يونيو الماضي أنه يريد الرحيل عن النادي”.

“النادي الباريسي مستعد للموافقة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، ولكن مع شرط وجود بند الشراء الإلزامي في عقده العام المقبل”.

“لا يوجد خيار لفسخ عقد نيمار والسماح له بالمغادرة كلاعب حر هذا الصيف”.

نيمار
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا