الارشيف / كرة قدم

شرط مثير يفصل نيمار عن الانضمام إلى الهلال!

محمد محمود - ابوظبي - وافق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الصيف، ولكن بشرط وحيد.

واقترب رحيل النجم البرازيلي عن حديقة الأمراء، خاصة وأن النادي الفرنسي يرغب في التخلص منه، لاقترابه من ضم عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، بـ50 مليون يورو.

ويرغب المهاجم البرازيلي في العودة مرة أخرى إلى الكامب نو، حيث سبق وأن تواصل مع إدارة برشلونة، خلال الفترة الماضية، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، لكن الأزمة المالية للبارسا منعت إتمام الصفقة.

نيمار يوافق على الانتقال إلى دوري روشن من أجل برشلونة

نيمار يوافق على الانتقال إلى دوري روشن من أجل برشلونة

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، صباح اليوم الأربعاء، فإن المهاجم البرازيلي يرحب بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، مع وجود شرط ينص على إعارته إلى برشلونة هذا الموسم.

وتلقى النجم البرازيلي عروضًا أخرى من الدوري الإنجليزي، من أجل التعاقد معه أبرزهم نيوكاسل يونايتد، وتشيلسي، بالإضافة لعرض من الدوري الأمريكي.

برشلونة

وعلى الجانب الأخر، يأمل نادي الهلال في الحصول على توقيع اللاعب البرازيلي، ولكن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي وذلك لرغبة المدرب خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الزعيم، بالتعاقد مع هداف كبير.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا