الارشيف / كرة قدم

برشلونة ينسحب من صفقة الموسم

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن اقتراب نادي برشلونة الإسباني من الانسحاب من صفقة كبرى كان يسعى النادي الكتالوني في إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى النادي الكتالوني في رحيل بعض اللاعبين من أجل تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي الكتالوني في الوقت الراهن والتي تمنعه حتى الآن من إبرام الصفقات التي طلبها تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسباني.

برشلونة يقترب من الانسحاب من صفقة ضم بيرناردو سيلفا

أفادت صحيفة سبورت الإسبانية، بأن نادي برشلونة الإسباني أصبح على مشارف الانسحاب من صفقة ضم بيرناردو سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل الأوضاع الراهنة التي يعيشها النادي الكتالوني.

واضافت: النادي الكتالوني حاول بشتى الطرق ضم اللاعب البرتغالي وكذلك قام اللاعب بالضغط على إدارة نادية والتحدث مع بيب جوارديولا المدير الفني للفريق من أجل الانتقال لصفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولكن جاءت كل المحاولات دون أي نجاح ووصلت المفاوضات بين الناديين إلى طريق مسدود.

ويذكر أن نادي مانشستر سيتي رفض عرضا من النادي الكتالوني لضم اللاعب على سبيل الإعارة حيث يسعى في رحيله في صفقة بيع نهائي حتى يتمكن من تعويضه بلاعب اخر في ظل إصرار اللاعب على الرحيل.

مفاجأة سارة لـ برشلونة بشأن قضية نيجريرا

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا